نقل اثاث بالدمام 0542065086 مع الضمان الشامل

نقل اثاث بالدمام 0542065086 ابيات الشرقية
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

 

نقل اثاث بالدمام 0542065086

 

  هل تعلم أخي الراغب بالرحيل من منزله، أو صاحب المنشأة العازم على نقل منشأته، أنّ عملية نقل العفش عملية غاية في الأهميّة وتستنزف بالعادة الكثير من الوقت والجهد، كما تحتاج إلى الكثير من الدقة والحذر والاهتمام؛ وإلا فإنّ النتيجة قد تكون على حساب عفشك أو معداتك الثمينة والعزيزة عليك؟ وهل تعلم أنّ الوقت هو  أغلى ما يملك الإنسان في حياته؟ إذا كنت تعلم بذلك، فهل تعلم بوجود شركات لنقل العفش بالدمام محترفة ومتخصصة لإراحتك من هذه المهمة وإنجازها بأسرع وقت وأفضل أداء مع ضمان المحافظة على مقتنياتك وأدوات منزلك أو منشأتك على خير ما يرام؟ إذن هل ترغب بمعرفة المميزات التي تقدمها شركة نقل العفش بالدمام

 

إذا كانت الإجابة على الأسئلة السابقة بأنّك تعلم بأهميّة ودقة عملية نقل العفش، وتعلم بوجود شركة نقل العفش في الدمام بل وربما سبق أن تعاملت معها بالفعل، فهذا حسن، ولابد أنّك أصبحت على اطلاع كافٍ بما لديها من خدمات وما تقدمه من مميزات، إمّا إن لم تكن كذلك، فهذا يعني على الأرجح أنها المرة الأولى لك التي تحتاج فيها إلى نقل عفشك من منزلك أو  منشأتك، فإذاً ليس عليك إلا المضي معي في هذه الرحلة القصيرة.

 

الهاتف يرنّ في شركة نقل اثاث بالدمام والمتصل عميل يود الاستفسار عن خدمة نقل العفش التي تقدمها هذه الشركة وعلى ما يبدو أنّه قد قام بالاتصال بعدة شركات مختلفة لنقل الاثاث بالاحساء حتى الآن حرصاً منه على الحصول على الخدمة الأميز بسعر مقبول، فيقوم موظف خدمة العملاء بطلب العنوان وبقية التفاصيل لمباشرة العمل حالاً، بينما يطلب العميل الحضور بنفسه إلى موقع الشركة للاطلاع أولاً على السيارات والمعدات وبقية إمكانيات الشركة على الأرض فيرحب الموظف بذلك، وبعد الاتفاق يخرج العميل برفقة الخبير الذي سيشرف على عملية النقل لزيارة المنزل وتقييم الوضع على أرض الواقع ما يضمن اختيار الآليات والمعدات الأنسب لهذه المهمة.

 

وبالوقت المحدد تماماً تصل سيارت النقل الحديثة والمجهزة إلى موقع الحدث لينزل الخبير المشرف  من شركة نقل العفش بالدمام برفقة مجموعة من العمّال محمّلين بأجهزة وأدوات يبدو أنّها خاصة بتفكيك وإعداد الأثاث للنقل، ويبدو عليهم كما لو أنهم يعلمون مسبقًا ما سيفعلون، وبتوجيهات بسبيطة من المشرف تبدأ عملية تفكيك القطع الكبيرة من العفش وغرف النوم وما إلى ذلك بسرعة وهدوء، ثم ما يلبث أن يبدأ بعض العمّال بإدخال ما يبدو عليه أنّه مجموعة من العلب والكراتين والمواد البلاستيكية والفلينية وكميات من الأكياس الفقاعية؛ والتي كانوا قد أحضروها معهم خصيصًا من شركة نقل الاثاث بالدمام، والتي ما لبثوا أن بدؤوا باستخدامها في عملية تغليف وتبكيت الأثاث بشكل منظّم وآمن. حيث ان مدينة الدمام من اكبر مناطق المنطقة الشرقية والتي تحتاج دائما الي شركات نقل الاثاث والعفش .

 

يتصل المشرف بأحد الأشخاص والذي على ما يبدو أنّه من شركة نقل العفش بالأحساء حيث أوعز إليه بالبدء بتحريك الرافعة وإحضارها إلى موقع الحدث؛ للمساعدة بإنزال بعض القطع الكبيرة من الطابق الثاني لضيق الدرج لضمان عدم إصابتها بأي خدش، وفي هذه الأثناء تتم عملية نقل القطع الصغيرة والمتوسطة بآليات مختلفة التقليدية منها والمبتكرة بحذر وحرص شديدان ليقوم جزء آخر من العمّال المنتظرين في الأسفل بصف وترتيب القطع المنزلة وحزمها داخل السيارات بالشكل الأمثل، كل ذلك تزامناً مع قيام بعض التقنيين ببعض الأعمال الكهربائية اللازمة.

 

وها هي السيارات تنطلق تباعًا بعد أن أتمّت حمولتها لتصل إلى موقع شركة نقل اثاث بالدمام حيث يتم إنزال العفش لتخزينه في غرف واسعة ومخصصة لعملية التخزين وفقًا لرغبة العميل؛ ريثما يقوم العميل بالاستعداد لاستقبال العفش في منزله الجديد.

نقل اثاث بالدمام